Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

دار المنظومة تشارك بالرعاية الذهبية في مؤتمر تحالف المكتبات التركية ANKOS LINK 2016

 

حرصاً من دار المنظومة على مد جسور مع المكتبات التركية التي تبدي مؤخراً حرصاً شديدا على الحصول على مصادر معلومات عربية في المجال الأكاديمي خصوصاً في ما يتعلق بالعلوم الشرعية ودراسات اللغة، فقد قامت دار المنظومة برعاية (الراعي الذهبي) المؤتمر السنوي لتحالف المكتبات التركية ANKOS، والذي يعقد بشكل سنوي في تركيا في مدينة أنطاليا الساحلية في الفترة من 7 - 9 / أبريل / 2016 م.

وقد جاءت هذه المشاركة في هذا المؤتمر السنوي الذي يطلق عليه التحالف مسمى ANKOS LINK"" رغبة في التواصل مع عملائنا الحاليين والمستقبليين. حيث يوجد حاليا ضمن قائمة عملاء دار المنظومة عدد من الجامعات والمسؤسسات العلمية التركية والتي حرصت دار المنظومة على الإلتقاء بها والتعرف عليها عن قرب من خلال هذا المؤتمر.

هذا وقد تم من خلال هذا المؤتمر الاجتماع مع الإدارة العليا للتحالف التركي ممثلة بالسيد/ سامي كوكادر،  رئيس التحالف. وقد تم الاتفاق مع سعادة الرئيس على أن يتم ضم قواعد معلومات دار المنظومة لقائمة اشتراكات التحالف للعام القادم 2017 بعد إنهاء إجراءات الانضمام الرسمية للتحالف.

كما تؤكد دار المنظومة رغبتها وحرصها في الانخراط بشكل قوي في المجتمع الأكاديمي التركي وسد الحاجة الملحة لمصادر معلومات عربية ضخمة يمكن الاعتماد عليها من قبل الطلاب والباحثين في الجامعات التركية والتي تصل إلى ما يقارب 200 جامعة بين حكومية وأهلية. ومن المؤمل ان تفتح هذه الخطوة الباب واسعاً للدخول إلى مجتمعات أكاديمية عالمية أخرى بإذن الله.