Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

الأخبار

استجابة للطلب المتزايد على الدخول من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على قواعدنا، تم اطلاق النسخة المتوافقة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لمنصة البحث. هذه النسخة تتشكل تلقائيا وفقا لنوع الجهاز وحجم الشاشة، بحيث تظهر الحقول والبيانات بحجم يلائم حجم الشاشة دون الحاجة لتكبير او تصغير مناطق محددة لقراءة النص.

بحضور سعادة الأستاذ الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، وسعادة الأستاذة الدكتورة/ راوية يحيى رزق نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وسعادة الأستاذ الدكتور/ جلال كمال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تم بحمد الله توقيع اتفاقيات تعاون بين رؤساء مجالس إدارة المجلات العلمية التي تصدر عن جامعة بورسعيد وشركة دار المنظومة، حيث وقع عمداء كليات الجامعة عقود 6 مجلات علمية صادرة عن الكليات باللغة العربية لإتاحتها ضمن قواعد معلومات دار المنظومة بشكل غير حصري.

 

استمرارا لجهود دار المنظومة في تعزيز محتوى قواعدها من الدوريات والمؤتمرات العلمية المحكمة، فقد تم ولله الحمد توقيع اتفاقية تعاون بين دار المنظومة وعدد من كليات جامعة مدينة السادات

شاركت دار المنظومة في المؤتمر السنوي الثاني والثلاثون للاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات -إعلم ، والذي عقد بمدينة القاهرة في الفترة ما بين 15-16ديسمبر 2021م.

بحضور سعادة الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، تم بحمد الله توقيع  اتفاقيات تعاون بين رؤساء مجالس إدارة المجلات العلمية التي تصدر عن جامعة بني سويف وشركة دار المنظومة، حيث وقع عمداء كليات الجامعة عقود 17 مجلة علمية صادرة عن الكليات باللغة العربية لإتاحتها ضمن قواعد معلومات دار المنظومة.

نظمت الجمعية المصرية للمكتبات والمعلومات مؤتمرها القومي الثالث العشرون في الفترة من 26 - 28 أكتوبر 2021، وذلك في محافظة بورسعيد وبالتعاون مع مكتبة بورسعيد العامة، والذي كان بعنوان "دور مؤسسات المكتبات والمعلومات والأرشيف في دعم التحول الرقمي للدولة ” والذي يقام تحت شعار" حتمية التحول الرقمي في عصر كوفيد 19"، وقد تم افتتاح المؤتمر برعاية كريمة من سعادة الأستاذ الدكتور/ أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد.  وقد استمرت فعاليات المؤتمر لمدة ثلاثة أيام برئاسة  الأستاذة الدكتورة/ أمانى  مجاهد رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للمكتبات والمعلومات والأرشيف، وبمشاركة باحثين من مختلف الدول العربية وأساتذة أقسام المكتبات والمعلومات بالجامعات المصرية وغيرها من الجامعات العربية.

استمرارا لجهود دار المنظومة في تعزيز محتوى قواعدها من الدوريات والمؤتمرات العلمية المحكمة، فقد تم ولله الحمد توقيع اتفاقية تعاون بين دار المنظومة وكلية البنات للآداب والعلوم والتربية -جامعة عين شمس

استمرارا لجهود دار المنظومة في تعزيز محتوى قواعدها من الدوريات والمؤتمرات العلمية المحكمة، فقد تم ولله الحمد توقيع اتفاقية تعاون بين دار المنظومة والجمعية العربية للحضارة والفنون الإسلامية وقد قام سعادة الاستاذ الدكتور محمد زينهم رئيس مجلس إدارة الجمعية بتوقيع الاتفاقية، والاستاذ صلاح عبد الرحمن المنشاوي ممثلاً عن دار المنظومة. 

شاركت دار المنظومة في المؤتمر السنوي الحادي والثلاثون للاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات -إعلم ، والذي عقد ولأول مرة عن بعد وعبر المنصات الافتراضية في الفترة ما بين 7-9ديسمبر 2020م. حيث شارت دارالمنظومة بالرعاية الماسية للمؤتمر، لتؤكد حرصها الدائم على دعم ورعاية المؤتمرات والفعاليات العلمية التي تخدم البحث والنشر العلمي في الوطن العربي.

تشهد دولنا العربية والعالم بأسره معانات و صعوبات بالغة جراء وباء كورونا الذي انتشر في كل الدول ولم يستثني أحد. ومن هذا المنظلق وإستشعاراَ من شركة دار المنظومة لدورها الرائد في خدمة المجتمع العلمي والاكاديمي العربي، فقد قامت بمبادرة "نحن معكم"، والتي تهدف لدعم الجامعات والهيئات العلمية العربية خلال هذه الفترة العصيبة. حيث ستسمح هذه المبادرة للجامعات غير المشتركة بالدخول الى كل قواعدنا الست خلال هذه المدة، اما الجامعات المشتركة في بعض قواعدنا فيصيح بامكانها الدخول الى كل قواعدنا. وذلك لتغطية حاجات الباحثين والطلاب خلال فتراة اغلاق الجامعات وحظر التجول والبقاء بالمنازل.  

Pages