Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

دار المنظومة ترعى جائزة جستن الأولى للكتاب وتشارك في حفل تسليم الجائزة للفائز

 

ضمن فعاليات اللقاء السنوي السادس عشر للجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية (جستن) والذي عقد في رحاب جامعة الملك سعود في الفترة من 23-25/1434 هـ، وتحت عنوان "الاعتماد المدرسي"، وبحضور كل من نائب وزير التربية والتعليم معالي الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، ومعالي الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر مدير جامعة الملك سعود، قامت الجمعية بتسليم جائزة جستن للكتاب في دورتها الأولى. وقد فاز بها الدكتور خالد عبدالله إبراهيم الخميس عن كتابه بعنوان «علم النفس الدوائي للأخصائيين النفسيين» كأول كتاب يحصل على جائزة جستن بدعم من شركة دار المنظومة. 
وتهدف الجائزة إلى تشجيع حركة التأليف والنشر في مجالي التربية وعلم النفس، وتسعى إلى نشر ثقافة التميز والإبداع في مجال النشر التربوي والنفسي، وتنشيط حركة التأليف والنشر، وتشجيع المؤلفين السعوديين في مجالي التربية وعلم النفس. 
 
 
 
والجدير ذكره أن شركة دار المنظومة هي راعي الجائزة لهذا لعام. وبدورها قامت الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية (جستن) بتسليم الشركة درعاً تذكارياً بهذه المناسبة مثمنة ومقدرة دور الشركة لرعايتها هذه الجائزة. وتأتي هذه الرعاية لتعكس حرص الشركة على دعم وتشجيع البحث العلمي في المجال التربوي، ومد جسور التعاون بين المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية. كما شارك المدير العام للشركة سعادة الدكتور علي بن شويش الشويش في فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بهذا اللقاء، والذي عقد في مقر شركة خبراء التربية وبحضور رئيس الجمعية سعادة الدكتور راشد بن حسين العبدالكريم.