Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

دار المنظومة الراعي الرسمي للمؤتمر العلمي الحادي عشر لقسم المكتبات والوثائق والمعلومات بكلية الآداب- جامعة القاهرة

عقد قسم المكتبات والوثائق والمعلومات بكلية الآداب – جامعة القاهرة، بالتعاون مع دار الكتب والوثائق القومية مؤتمره العلمي الحادي عشر بعنوان:  "معا من أجل المستقبل الجديد في مهن ودراسات المعلومات على النطاقين العربي والعالمي" ، وذلك خلال الفترة من 23-24 ابريل 2018م. بالمكتبة المركزية الجديدة لجامعة القاهرة.
وقد تم افتتاح المؤتمر برعاية كريمة من أ.د. إيناس عبد الدايم ( وزير الثقافة ) وأ.د. محمد عثمان الخشت (رئيس جامعة القاهرة).

وقد شاركت دار المنظومة كراعي رسمي للمؤتمر، وذلك استمراراً لجهودها الداعمة للفعاليات والملتقيات العلمية في مجال المكتبات والمعلومات سواءً على المستوى المحلي أو على نطاق الوطن العربي. وقد كان لدار المنظومة كلمتها ضمن حفل الافتتاح المؤتمر ألقاها سعادة نائب مدير عام دار المنظومة الدكتور/ مساعد الطيار الذي أكد فيها على أهمية الدور الذي تساهم فيه مؤسسات القطاع الخاص في دعم الفعاليات والمؤتمرات العلمية والذي تشرف دار المنظومة بالمساهمة فيه من خلال رعايتها لهذا المؤتمر.

كما كان لدار المنظومة جناحها المميز ضمن المعرض المصاحب للمؤتمر والذي جذب العديد من الزوار والمشاركين من باحثين ومهتمين الذين أكدو تميز قواعد دار المنظومة وأنها تعد بالنسبة لهم المصدر العلمي الرئيس في جهودهم ومشاريعهم البحثية.