Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

دار المنظومة توقع اتفاقية تعاون مع نادي أبها الأدبي

 
استمراراً لجهود دار المنظومة في تعزيز محتوى قواعدها من الدوريات والمؤتمرات العلمية المحكمة والمتميزة ،فقد تم مؤخراً توقيع اتفاقية تعاون مع نادي ابها الادبي لضم جمع إصدارات النادي المحكمة، مثل "بيادر، إصدارات النادي، الإصدارات التوثيقية لمؤتمر الهوية والأدب الدولي في نسختيه الأولى والثانية" إلى قواعد دارالمنظومة. 
 
 
وقد تم توقيع الاتفاقية خلال اللقاء الذي عقده نادي أبها الأدبي في مقره بمدينة ابها، مع أ.فيصل الشويش، مدير علاقات العملاء بالشركة. فيما أدار الحوار رئيس نادي أبها الأدبي الدكتور أحمد آل مريع. وتحدث الشويش خلال اللقاء عن دور قواعد معلومات دار المنظومة في دعم حركة البحث العلمي، ونشر المعرفة العلمية المحكمة، مشيرا إلى أن القواعد تحوي حاليا على ما يزيد على الـ"650" ألف مادة علمية، ما بين مجلات علمية وأبحاث ودراسات ورسائل جامعية، وقدم نبذة تعريفية عن قواعد معلومات دار المنظومة وأهم مزاياها.
وقدم للحضور شرحاً خلال اللقاء لطريقة استخدام قواعد البيانات، وأطلعهم على طرائق البحث، خلال محرك بحث خاص بالمنظومة، وبيّن خلال تطبيق عملي كيفية استخدام مجموعة من الفلاتر، عند القيام بعملية البحث، مما يسهل سرعة الوصول إلى المعلومة المقصودة.