Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

دار المنظومة الراعي الرسمي لمؤتمر جمعية المكتبات المتخصصة فرع الخليج العربي في نسخته الخامسة والعشرين

شاركت دار المنظومة – وللمرة الثامنة على التوالي – في المؤتمر والمعرض السنوي الخامس والعشرون لجمعية المكتبات المتخصصة فرع الخليج العربي، والمقام في أبوظبي في الفترة ما بين 5-7 مارس 2019، تحت عنوان (إنترنت الأشياء: مستقبل مجتمعات الإنترنت المترابطة)

وقد شاركت دار المنظومة بجناح خاص كراعي رسمي ضمن المعرض المصاحب للمؤتمر، والذي شهد – كعادته- إقبالا ملحوظاً من قبل زوار المعرض والمشاركين بالمؤتمر.

 

وقد أبدى الجميع سعادتهم وإعجابهم بما وصلت إليه دار المنظومة من إنجازات وتقدم فيما يخص حجم وإمكانات القواعد، بالإضافة إلى الدور الكبير الذي تقوم به دار المنظومة في دعم الباحثين والبحث العلمي في الوطن العربي.

كما قدمت دارالمنظومة عدة جوائز خلال المؤتمر، كان أبرزها جائزة شخصية العام والتي كانت من نصيب سعادة الأستاذ الدكتور/ محمد فتحي عبدالهادي نظير جهوده وإسهاماته المتميزة في مجال علم المكتبات والبحث العلمي خلال السنوات الماضية.

كما كان للطلاب الباحثين نصيب من هذه الجوائز حيث قامت دار المنضومة بدعم وتكريم الباحثين من الطلاب في المؤتمر من خلال تقديم جائزة أفضل بحث للطلاب والتي تم ترشيح عدد من أبحاث طلاب الماجستير والدكتوراه لهذه الجائزة من قبل اللجنة العلمية للمؤتمر لتكون حافزا ومشجعا للجيل القادم من الباحثين لإثراء الساحة العلمية بالابحاث العلمية المتميزة.