Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

دار المنظومة توقع عدة اتفاقيات مع عدد من الكليات والمؤسسات البحثية المختلفة بالجمهورية التونسية

 

تم بحمد الله، وبالتنسيق مع مندوب دار المنظومة لدى الجمهورية التونسية، التوقيع على عدة اتفاقيات في الأبحاث والنشر العلمي مع عدد من الكليات والمؤسسات العلمية بتونس، ولك على هامش فعاليات معرض تونس للكتاب والذي أقيم في تونس العاصمة في الفترة من 23 مارس وحتى 3 ابريل من هذ العام.

وقد كان من أبرز الجهات التي تم التوقيع معها:

  • كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة 9 ابريل. حيث تم التوقيع مع سعادة عميدة الكلية د. حياة عمامو، على أن تمنح هذه الاتفاقة حق إتاحة جميع الرسائل الجامعية الصادرة من الكلية على قواعد معلومات دار المنظومة.
  •   المجمع التونسي للآداب والفنون (بيت الحكمة). حيث تم التوقيع مع سعادة مدير المجمع د. عبد المجيد الشرفي، على أن تمنح هذه الاتفاقية حق إتاحة جميع إصدارات المجمع العلمية على قواعد معلومات دار المنظومة.
  •  المركز الوطني للترجمة. حيث تم التوقيع مع سعادة مدير المركز د. خالد الوغلاني،  على أن تمنح هذه الاتفاقية حق إتاحة جميع إصدارات المركز العلمية على قواعد معلومات دار المنظومة.
  •  إتحاد الكتاب التونسيين. حيث تم التوقيع مع سعادة رئيس الاتحاد د. حمادي صلاح الدين، على أن تمنح هذه الاتفاقية حق إتاحة جميع إصدارات الاتحاد العلمية على قواعد معلومات دار المنظومة.

الجدير بالذكر أن توقيع هذه الاتفاقيات يمثل إضافة نوعية متميزة للمحتوى العلمي الذي تتميز به قواعد معلومات دار المنظومة والذي يضاف إلى مئات الآلاف من المواد البحثية والرسائل الجامعية المتنامية والمتوفرة لدى قواعد معلومات دار المنظومة.