Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

دار المنظومة توقع عقد تعاون لإتاحة محتوى المجلات العلمية المحكمة والرسائل الجامعية بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بالسودان

وقعت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بالسودان ممثلة في مدير الجامعة سعادة الاستاذ الدكتور/ أحمد سعيد سلمان عقد تعاون ترخص الجامعة من خلاله إتاحة محتوى المجلات العلمية المحكمة والرسائل الجامعية الخاصة بالجامعة مع مؤسسة دار المنظومة الرائدة في قواعد المعلومات العربية والتي تعنى بالنشر العلمي الإلكتروني العربي. وقد مثل دار المنظومة في هذا التوقيع سعادة الأستاذ/ صلاح المنشاوي مدير التسويق بدار المنظومة.

ويهدف هذا العقد إلى مد جسور الشراكة والتعاون بين الطرفين، من خلال ضمِ المجلات العلمية المحكمة للجامعة والرسائل الجامعية (الماجستير والدكتوراه) إلى قواعد معلومات دار المنظومة، والتي من خلالها ستتمكن الجامعة من نشر إنتاجها العلمي والأكاديمي على مستوى الوطن العربي.


 

هذا وقد أبدى مدير الجامعة أ.د. احمد سعيد سلمان إعجابة بما وصلت إليه دار المنظومة من إنجازات وتقدم سواءً من حيث حجم وإمكانات القواعد أو من حيث إلى الدور الكبير الذي تقوم به دار المنظومة في دعم الباحثين والبحث العلمي في الوطن العربي.