Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

دار المنظومة الراعي الرسمي للمؤتمر الثالث للاتحاد الدولي لجمعيات المكتبات ومؤسساته (إفلا)

شاركت دار المنظومة كراعي رسمي للمؤتمر الإقليمي الثالث للاتحاد الدولي لجمعيات المكتبات ومؤسساته (إفلا) في المنطقة العربية بالتعاون مع الاتحاد العربى للمكتبات والمعلومات والمعهد العالي للتوثيق الذي يعقد في تونس – الحمامات في الفترة 26-27 أبريل 2017 والذي عقد حول موضوع "دور مؤسسات المكتبات المعلومات والأرشيف العربية في التنمية المستدامة"

تأتي مشاركة دار المنظومة في هذا المؤتمر من منطلق حرصها على التواجد ضمن الفعاليات العلمية الخاصة بالمكتبات كداعم وشريك رئيسي للباحثين والمهتمين في مجال المكتبات والبحث العلمي في الوطن العربي. وللبقاء على تواصل مستمر مع جميع عملاءها من المختصين والباحثين في الجامعات العربية.

وقد تميز جناح دار المنظومة لهذا العام ضمن المعرض المصاحب للمؤتمر بإقبال عدد كبير من المشاركين في المؤتمر. وقد قام سعادة مدير المعهد العالي للتوقيق الدكتور/ خاد الحبشي بافتتاح المعرض المصاحب للمؤتمر، وقد اطلع خلال زيارته الخاصة بجناح دار المنظومة على أحدث التطورات والمستجدات حول قواعد معلومات دار المنظومة وابدى إعجابه الشديد بالجهود الكبيرة التي تقوم بها دار المنظومة لدعم البحث العلمي في الوطن العربي.