Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

دار المنظومة يرعى مؤتمر إفلا – إعلم العربي الثاني بمكتبة الاسكندرية

 

استمراراً لسياسة دار المنظومة في دعم المؤتمرات والمحافل العلمية، شاركت دار المنظومة برعاية مؤتمر إفلا- إعلم العربي الثاني والمقام في مقر مكتبة الاسكندرية في الفترة ما بين 8-9 يونيو 2015.
كما شاركت دار المنظومة بجناح خاص ضمن المعرض المصاحب للمؤتمر، والذي شهد إقبالا ملحوظاً من قبل زوار المعرض والمشاركين بالمؤتمر. حيث تعرف الزوار والمشاركون على  خدمات دار المنظومة ودورها في نشر المحتوى العلمي العربي، وأحدث القواعد التي تم إطلاقها هذا العام، وهي قاعدة المنظومة للرسائل الجامعية.

كما شاركت دار المنظومة بتقديم ورقة عمل ضمن البرنامج العلمي للمؤتمر والتي قدمها سعادة مدير عام الشركة سعادة الدكتور علي بن شويش الشويش، تحدث فيها عن تجربة دار المنظومة في بناء وتطوير قواعد المعلومات العربية، وما وصلت إليه من إنجازات وتقدم فيما يخص حجم وإمكانات القواعد بالإضافة إلى الدور الكبير الذي تقوم به دار المنظومة في دعم الباحثين والبحث العلمي في الوطن العربي. وقد تفاعل عدد من الحضور مع ما تم طرحه في هذه الورقة وأكدوا على حجم الإضافة الكبيرة التي حضي بها الباحث العربي بوجود قاعدة معلومات عربية بحجم قواعد دار المنظومة.