Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

دار المنظومة ترعى مؤتمر جمعية المكتبات المتخصصة فرع الخليج العربي في نسخته الرابعة والعشرين

شاركت دار المنظومة – وللمرة السابعة على التوالي – في المؤتمر والمعرض السنوي الرابع والعشرون لجمعية المكتبات المتخصصة فرع الخليج العربي، والمقام في مسقط في الفترة ما بين 6-8 مارس 2018، تحت عنوان (البيانات الضخمة وآفاق استثمارها: الطريق نحو التكامل المعرفي)
حيث شاركت دار المنظومة بجناح خاص كراعي رسمي ضمن المعرض المصاحب للمؤتمر، والذي شهد – كعادته- إقبالا ملحوظاً من قبل زوار المعرض والمشاركين بالمؤتمر. وكان من أبرز زوار الجناح راعي المؤتمر سعادة رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون العمانية، الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي الذي قام بافتتاح المعرض بصحبة عدد من المسؤلين على رأسهم الدكتور/ علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس.

كما شرف جناح دار المنظومة بزيارة كل من سعادة السفير السعودي لدى سلطنة عمان الأستاذ/ عيد بن محمد الثقفي وسعادة الملحق الثقافي بالسلطنة الدكتور/ عثمان بن محمد القصير، حيث استمعوا مع الحضور لشرح مختصر عن دار المنظومة ودورها في نشر المحتوى العلمي العربي، وأحدث الخدمات التي تم إطلاقها هذا العام.
وقد أبدى الجميع سعادته إعجابه بما وصلت إليه دار المنظومة من إنجازات وتقدم فيما يخص حجم وإمكانات القواعد بالإضافة إلى الدور الكبير الذي تقوم به دار المنظومة في دعم الباحثين والبحث العلمي في الوطن العربي.